الثلاثاء، 17 أبريل 2018

اغتالني رحيلك بقلم د سليمان أحمد

إغتالني رحيلك
صدمني فراقك
وأن أحيا برحيلك
بحزن إغتمد رمح رحيلك
وآلامه وآثاره مزقتني
 وقتلتني دون موعد
وتوقيت موعدك
وهمٌّ زارني دون
مقدمات أو استئذان بالقادم
وما هو إلا بركان حممه
تناثرت من كل جانب
وألم فراق زلزلني
عذبني وزاد من جرحي
كنت أظن أنه إلتأم
فسألت نفسي دائما
هل هو قدري فراقي
أو هذا هو التحدي
من تحديات حب سرب
ضائع لقدر حائل ممانع
وخصال للمحبين عند التخاصم
أو طبيعة المتمرد المتهالك
صنعت لي أشواك بفراقك
فنزف سري وسرك
جرح بصباحٍ وجرح بليلي
انا لم أعتد على فراقك ورحيلك
لا جسداً ولا ظلاً ولا همساً
ولا خيالاً بصماتك دائماً تذكرني
بالأشياء بالحسون عندما يزقزق
ليسمعني نغم ولك يهمسني
لتتوازن احاسيسي وشعوري
بتوازن حركات رموشك
قطرات دمعتي رحلت معك
فذرفت لهباً على فؤادي
 وهامت بجروح ثقبت
وشوهت مقلتي ونزفت وجنتي
وزعزعت نومي ومضجعي
أنا احببتك حباً جميلاً
متعفف شفيف بصفاتي معك
فعندما طرقت باب قلبي
فتحت أبوابه لك مشرّعة
مستقبلاً أجمل الورود وردتي
جميلة بإلوان زاهية وعبقها
ذاك الطيب حسنة ما أزينه
لا زلت اتذكر تلك اللحظة
وهل تُنسى وعطرك وطيبك
لم يتركني لوحدي فإغتصبني
وإغتالتني روائحك
في تلك اللحظة
فبرحيلك وفراقك
تحدى عطرك وطيبك مسكك
فلم يتركني عبقك وطيبك
ممزوج بقلبي وبجسدي
وكياني ودمي وشرياني
لانه عشعش بغرامك
وبقي جرحا لقلبي لا يلتئم
لا يندمل مادمتِ بعيدة عني
الليل بظلمته لا يرحم
سديمه عذاب مفعم
حتى سطوع فجر جديد
أنتظرك فأنا أُحبك ....أُحبك
بمعاني الكلمات والحروف
حروف جر ..وفتح ...وضم
أُحبك ...أُحبك ...أُحبك ....
عودي عودي انتظرك
يا نظر عيوني أنتِ لي
أُحبك في الزمان والمكان
عنواني هو قلبي
يا مزيونتي
تذكري قلبي عنوانك
دكتور سليمان أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق