الاثنين، 2 أبريل 2018

همسة يتيم بقلم الشاعر محسن عبد الحميد

همسة يتيم ............ بقلم الشاعر ......... محسن عبد الحميد

********************************
هــــات كِســــــــــــــــره...من رغيفك

أنــــــاضيــــــــفــك...

بـــ بات مهـــــمـــــــــوم

************
ومش واعى ...

دواعى الحزن وخــدانى

ولا بتـــرحــــم

يتــيم مكــــلـــــــــــــوم

************

وعيونى....

ماجف دمــــوعها

طول ليلى .....

ما شُفــت نجـــــــــــــوم

************
هـــات حضنك.... يدفّينى

أنا طيـــفك ....

باعيش ويــــــــاك

ما بشكيــــــــــلك

مرارة اليتم....دبحــــــانـى

وبأندهــلك ...

أنا بدمعـــى

وبانــــظـرلك

أنا ظــــــلـك

لكن خايـــف....

لكن خايـــف تكون غفــــلان

ومش شايف....

جراحى فـــ قلبي حرَّانـــه

ومحتـــــاجه

حنان ضِـــلك

يبـــرّد حـــــرهــا قُــربـــــــك

************
هـــــات بســمه ...

أشيلهالك

ليوم حُـــــزنك تـــلاقيــــها

فــ صفحة قلبى مزروعـــه

تناديــــــها ..

تلبّى نداك وماتــــــــــذلك

ثــِـمـــارهـــــا...

الحُب والعرفان

هتـــــــرمــــى

طـــرحهــــــا عنــــــــــدك

*************
هـــــات إيـــدك...

تمس جراحـــــــــــــــى

وتقـــــــو لك

أنا محتـــــاج

أحس الفرحه

واتعــايش أنا زيــــــــــــك

يدفّيـــنى ...

لحــــــــــاف قلبـــــــــــك

وأدعيلك....

ربــــــــــــى مــــايـــذلك
*******************
محسـن عبد الحميد على /الشاعر الشاعر
*********************************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق