الأربعاء، 18 أبريل 2018

هل انا يقينك الشاعر حازم حازم

....هل أنا يقينك.
هل عندك يقين بأنك أجمل.
        أمراة رأتها عيوني وأجملها زينة.
وأطيبها عطرا رأيتها ع مر ألعصور.
          يامن حاجبيها كسهمي نار ونور.
وكأنما خطا بأصابع يدي.
    وخطوط يديدها تلمع كالبلور ألمنثور.
وشفتيها كألبدر يزهو بغرور .
   فخذيني ياسيدتي.
             ألى جنتك وعالمك ألمسحور.
......
ياأمراة خلقت منذ أقدم ألعصور.
              لتﻻقيني وتفرحني وتبكيني.
وتأخذني ألى عالمها ألمسحور.
               فابتسامتها شﻻل ماء هادر.
وجدائلها كانه حيكت بيد فنان مشهور.
يااشهى امراة رايتها.
              منذ خلقت ألسماء و البحور.
فحبيني أنا بضعت عشق حبيني.
   وخذيني ألى جنتك وعالمك ألمسحور.
ياسيدتي.
......
ياسيدتي أنا محتاجك جدا.
                      لتشفي غليلي وناري.
وﻷرتوي من وهج عينيك.
                       فانا لست براهب دير.
فﻻأستطيع أكبح جماح عواطفي.
                 وأعماق رغباتي واجحدها.
فأني أقولها بمﻷ فمي.
                 أعشقك... أعشقك وأحبك.
وأموت في ضحكة عينيك.
......
فياسيدتي بالحب خذيني.
     وبالعشق ضميني وبلحظك أسرقيني.
وبدمعاتك غطيني.
                          فأنا طفل عاشق لك.
آه... ﻻزلت طفل عاشق.
                  وأنا في عمري الخمسيني.
فضميني وضميني وبعطفك.
      وحنانك خذيني الى عالمك ألمسحور.
هل عندك يقين بانك .
          أجمل امراة رأيتها ع مر العصور.
أ...حازم حازم.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق