الأربعاء، 18 أبريل 2018

عجزت ان احب امرأه الشاعر اديب الدراجي

(  عجزت ان احب امرأه )

يوما تهت في احلامك
لاني مولع بطلعتك
قوائم جسدك
كشجرة السرو
وانتِ تعلمين لست بقادر ان اكون فلاحها
مكبلة يداي
وانا المواضب العزف على الناي 
اتوق حرية الطيران
وارى جناحي منكسران
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
احلام واهية
سقوطي بالهاوية
والتيه
بانفاق الرخام الخاوية
سعيد تماما كما انا
في هذه الزاوية
بيدي دفت المركب 
والبوصله
     ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لا اريد هذا المجد نزولا الى ساحله
ارضي قاحله
مملوءة بالجراح
معفرة بقيح الاملاح
سمائها صقيع
حرقت زهور التفاح
ليس بها مطر يغيثها
ولاشمس تشرق عليها كل صباح
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
انت النبته الطاهرة
لا اريد ان ابني لك صرحا من ورق
لاني انا الالم
انا…...  الارق
انا مجرى النهر
حمل رواسب الارض
ليس له مستقر
فيرافق
ولا بيت للسعادة بابه يطرق
     ،،، ،،،،    ،،،،، ،،،،،،،، ،
اااااااااه…
يافقري
وضعف حالي
الملتوي على قدري
كالأفعى
سقيتني سمك
ونهشت بقايا صبري
اجهضت حبا كان يسري بدمي
مجرى النهر في عروقي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،  ،،،،،،،  ،،،،،،،،،
ياايتها النسور…. ياعنقاء
تغذوا بجسدي
حلقوا به نحو السماء
فالارض
مزقت ثوب الهناء
والبستني
قميص الحزن رداء
                                                                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،، ،،،،،،،،   ،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،  ،،،،،،
اديب الدراجي/// 2018/4/18// العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق