الثلاثاء، 17 أبريل 2018

حافيه القدمين الشاعر سهي عبد الستار

حافية القدمين
==========
أصبحت ...
كالمجنونه أعد خطواتي من دونك
أتخبط في بحور نفسي المشتاقه اليك
كالبحر دموعي
أتخبط في فقاعات الماء المشتاقه اليك
وأتحمل عواصف الحنين التي تجتاح قلبي
أتوكأ على الأمل
لأخطو خطواتي وأقاوم جبروت
الشوق الذي،شتت نبضات قلبي
آهٍ حبيبي ..
ماذا أقول .. ؟؟
وكأنني لم أبصر أحدا سواك
كأنك كنت أنت،الماء والهواء
والسماء
امنحني ياملهمي ليلة أركض
معك .. بين حنايا النبض 
ووسائد الحب والغرام
وانا حافية القدمين
لتكتمل أنوثتي
وطغيان جمالي
دعني أسير  حافية القدمين
عذراء الشوق والأماني 
دعني أكون بين بساتين أحلامك
قبل أن تدركنا العيون
دعني أرتوي من بحرك
واغرق .. في حبك
رسمتك يا حبيبي آه ً
رسمتك فوق طيات أمواجي
فأينعت ثمار العشق بشواطئي
وطاب قطافي
يا من كنت حلمي ومدادي
ومرساي منذ الأزل
وكأس صبابتي  والغزل
سأتدلَّل وأغريك
وأنا حافية القدمين
بتمايلي وغناجي
أانا معشوقتك
ولا يليق بي الدلال إلا لك
فأنت حبيبي وكل ما لي
انا ياحبيبي امراة خلقت
من قوافل الحرير
على شعري قطع من البلور
واللؤلؤ
أتمايل بين موجات الماء والزهور
واستعجل الذهاب،الى مرسى قلبك
امتلكني حبيبي احملني اليك
فأنا أحتاج ان اغرق واتوه بين يديك
أسابق الخطوات للوصول اليك
لاكمل مسائي
برقصة عشق على قلبك
وانا حافية القدمين
=====================
سهى عبد الستار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق