الأربعاء، 18 أبريل 2018

واش كان حبك تمثيل بقلم الشاعر لحسن بو عاد

واش   كان   حبك   تمثيل

حرام         قلبك    لي    يهجر
وبلا   سبة        لي         ينفر
كنت    على    فراقو   ما  نصبر
اليوم      بان        منو     لغدر
بلا          حجة     ولا      سباب
خلاني   عايش      في   عذاب
ونقول     هدا     علي    مكتاب
كان       حبك      لي       تمثيل
وانا          ثايق    نهار     ؤ  ليل
ما     كان     عندي   في     البال
بلا        سبة      يتغير     الحال
حرام    على     قلبك       حرام
يغلق       بابو     على      لغرام
وينسى         حلاوة         ليام
بلا       سبة       قلبك    عاداني
هرب         هجرني    ؤ   خلاني
عايش   تايه     ساهي    وحداني
على      غفلة       جا       لفراق
وظهر    ؤ         بان        النفاق
الغلطة        منو   ماشي     مني
هو   لي   قسى تعدى    وظلمني
في  ساعة      تغير     ليه  الحال
ونساني    وعلي  ما  بقى  يسال
حرام   يا        عشاق       حرام
هكدا  نثيقو       ونعيشو   لغرام
الشاعر  الغنائي
لحسن  بوعاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق