الثلاثاء، 17 أبريل 2018

نزاع الصمت الشاعرة سوسي عائشه

نزاع الصمت *******
********

قل لي شيئا ، أي شيء
طلع الكلمات ،
وافرغ الخلافات
او اكتب اي شيء
اكتب ....اكتب
اكسر هدا الصمت
صار يدجرني
اكتب....
قل لي أنا أكرهك ،
أخبرني أنني أعشقك
قل لي انكي إزعاج لي ،
قل لي أنت من يكرمني
قل لي يا سيدي ،
أنا أثق بك
قل لي يا سيدي ،
أحب أن أحتفظ بدفاعاتي
لكن قل شيئا ، أي شيء
أخرج الكلمات ،
اكتب اي شيء
صمتك يأسرني
في سرداب الحياة مظلمة
قل اي شيء حت لو بدون اهمية
قل انك لا تردني
وانا هنا اساعدك
وافرغ الخلافات
الحياة ليست أبدية
الحياة هي بوابة فقط
لماذا ثم تضيع ذلك في تردد
في عدم اليقين ،
في التذبذب
فلماذا خرابها في الخضوع
في العبودية ،
في التبعية
إذا كانت الحرية تكلف
أرواح البعض
اكتب ... اي شيئا
لا تحزن اقلام
وتيثم اوراق
تتركها مثل اموات
ببياض كفن
اكسر غموض
انا اعرف غير مؤكد
انه متصنع
لا يمكن أن يسبب اعتراف
شيئا بعض كلمات تكفي 
هذا لا يخضع لضريبة جديدة
اطلع من صمتك ياسيدي
وخلني أقرأ لك
ارى الحياة تدوب في مخلوقات
الحياة التي ينبغي عليك
ان تعيشها،وتحترمها
بقلم
سوسي عائشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق