الأحد، 25 فبراير 2018

كذاب بقلم عبد القادر لقرع

كــــذاب.....!!.
دونما حرج إن شئت أنا كذاب...
قلت أني عشقت قمرا
داما في السما شهرين
وماأخفته السحاب
وأني أبحرت في بحر عيونك
بقارب من ورق
وماأغرقته العباب
إن شئت أنا كذاب.....
قلت أن مفتاح قلبك
يفتح جميع الأبواب
وأني لا أشرب النبيذ
وأسكر من الحباب
دونما حرج إن شئت أنا......
قلت أنني ثلج بين نهديك
إن بانت الشمس ذاب
طائرا أحلق في الفسيح
من الفرحة وأخفي العذاب
دونما حرج......
قلت انا والشعر وحدنا
نواجه الهباب
بنينا أهراما من الحروف
وأنت عنوان الكتاب
إن شئت أنا كذاب....
رغم أنني أدرك أنك وحسنك
وأنا لسنا إلا تراب
وأنك لست معي ولاأملك
سوى قلما وكراسا وسراب
دونما حرج..........
وأني كل يوم أعد صغاري
بالحلوة والكباب
وأعود على ظهري محملا
بقصيدة وبيدي كتاب
دونما حرج أنا المخطأ وأنت الصواب
.................................................عبدالقادر لقرع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق