الأحد، 25 فبراير 2018

عقل حائر بقلم سوسي عائشة

*****عقل حائر*******
عقلي حائر كتيرا،،،،
وقلبي لا يمكن أن يتركك،،
حائرة بينهما،،،
********
حائرة انا
لا أستطيع أن أتركك،
تفكري مشغول الا بك،
وجهك محفور بداخلي، كل لحظة أراه.
في هذا القلب القديم  تصرفات،
المغلقة
كيف جئت؟ كيف وصلت اليه
هل سقطت قطرات حنان  من الغيوم؟
على حقل قلبي الجاف ،
واسقيته ومنك ارتوى الحب،،،

حائرة انا******

كنت وحيدة، لا تريد معانتي بعد الآن،
كنت لا تريد السماح لي أن أغفو،
حتى أرى سحر حبك،
هل كان لديك المفتاح لفتح روحي؟
********
حائرة انا****
جئت لي، لكي تزرع بذور الحب،
إذا كان ذالك،
حبك هو فيه، مصدر ولادة جديدة،
انه خرج الى الحياة و وجود،
التحدث معك، والاستماع إليك كل لحظة،
أحب إغواء لك وتريد التفكير بي.

*******
حائرة انا
رغبته هي أن تكون قادرا على إعجاب،
ولتقول لي لا تحتاري.
وتريد فقط أن تجلب لي العاطفة وابتسامة،
مسح الأحزان الخاصة بي مع كلمة مطمئنة
مسح الكثير من الم حين تبتسم لك الروح.

*******
حائرة انا*****
في محاولة لفهم ما يعنيه قلبك،
خصوصا عندما يعاني وأيضا عندما يخاف،

يهمس في كل لحظة وينعش كلمة كم أحبك،
الكثير من الأيمان التي وضعتها في قصائدك،
لم تكن كافية لحد ما،
كانت فرشات فصل الربيع تطير بين سطورها

*********
كافية لتخفيف ، لم أعد أشعر بألم،
أعطيتني الحب بحيث كنت هادئا.
قلبي هنا لك، عند أيام و ليالي الخاص بك،
اتخدنا كل ما عندنا من الرقة،
في الحب لم اعد حائرة تأكذت بأمان،
في ذلك كان دعمك لي
بقلمي#####
سوسي عائشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق