الأربعاء، 12 يونيو 2019

ويسألوني آآه وبيسألوني عليك. د... حازم حازم

... // آآآه ويسألوني ويسألوني //
ويسألوني آآه وبيسألوني عليك.
كيف حبك وهواك وغرامك مع قلبك.
وهم اللي فيك أمجنوني.
وهم عاملوا من نفسيهم لايعلموا.
قصة هواك آآه هواك معاي يوم بيوم.
وكل يوم فيك تتعبني وتبكي لي.
عيوني.
وتبعد عن شؤون قلبي وتنسى همومي.
وأنا اللي أفكر فيك وشاغلة عقلي.
وقلبي كل الليالي بغرامك وهواك.
ولاأنام ولاأغفى إلا من أسمك أنت.
ياحبيبي يملأ علي الدنيا فرح وأغاني.
عليه ياحبيبي.
***
ويسألوني  وبيسألوني عليك.
آآآه لكن بيجرحوني في هواك وحبك.
وقساوتك علي علي.
وهم نسوا جرحك في قلبي ياقلبي.
ونور عيوني وكم سهرني ليالي.
ليالي لكن أنا أظل دايبة فيك وهواك.
لأنه حبك من الدنيا لي هو كل عمري.
عمري وحياتي.
وهو عشقي الوحيد ودقات قلبي.
وأحلام أيامي.
وكل هناي وفرحتي ياحبيبي.
وأنا في عز نومي أفكر فيك وحبك.
وطيبتك ورقتك أيام زمان معاي.
آآه فلاتبعد عني من جديد.
وتجرحني وتكويني بناري.
آآآه فلا حبيب غيرك أنت أنت ياحبيبي.
يقدر يطفيء لي نار أشواقي ياحبيبي.
ويسعد قلبي وأيامي ياحبيبي.
***
ويسألوني وبيسألوني عليك.
وعنك وهواك وغرامك وودادك.
آآه فأنا أحتار في أيه أجاوبهم.
وأنا من يقتلتني حر الأشواق فيك وأليك.
وأنا لسه آه لسه ذايبة فيك بروحي.
وبقلبي وعيوني وكل يوم تكثر وتزيد.
آآه وتزيد أشواقي فيك.
وهم  لما بيسألوني يعلموا بأنك وحدك.
حبيب قلبي ومن كنت مالي علي دنيتي.
حنان ومحبة وطيب ياحبيبي.
واليوم أنت بعيد بعيد عني وقلبي.
وروحي وعيوني.
وكان كل قصدهم آآآه بيجرحوني ويبكو.
لي قلبي وروحي وعيوني.
ويسألوني آآه وبيسألوني عليك.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق