السبت، 30 يونيو 2018

انا طيف بقلم ليث الجنابي

(( أنا  ... طيف ))

أتآني هاتفٌ يسأل
مَنْ  أنت  .......؟
فَأجبتهُ في الحالِ
في ودٍ  وترحاب
انا العَدَمُ
أنا الحاضر
أنا  اللاموجود  ...
أنا الكلمات
تطوف تَجَمُع الأشباحِ
                  والأرواحِ
حين تُغادر الأبدان
في عالمِ  اللاهوت

وتَسّجُد النسمات ( *)
خبيثة وطاهرة أضداد
على الفِطرة
تحت ظل العرش
في ذلٍ للمعبود  ...

فتتعارف ما شاءتْ
ثم تُلامس  في برزخٍ أسرار
فتُمسك يدُ القدرِ إحداها
وتُرسل الأُخرى
إلى أجلٍ
ثم   تعود   ...

فتروي قصةً تُحكى
تُسمى في علمكم  حلماً
                أو  الكابوس
                     أو الرؤيا
فتسترسل بما  عرفتْ
ثم   تجود  ...

حقيقتي أنا  طيفٌ
أنا كلمة
أنا الغائب
أنا الحلم
أنا في أرضكم موجود  ...

ليث الجنابي  ...
14/6/2016
(*)
النسمات  جمع نسمة وهو كل روح مخلوقة من  عالم جنها وأنسها  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق