الثلاثاء، 29 مايو 2018

لوكنت تدري بقلم الكاتبة / غادة شاهين

لو كنت تدري
.........

لو كنت تدري كم أعشقك ما كنت تلوم
جنوني
لو كنت ترى دمعي لكنت احتضنت
 ظنوني
دوما كنت أقول أخشى الرحيل
أخشى الفراق  بين أكناف المستحيل  
يكدر الغياب اتزان سكوني
كيف لا وأنا أحسك النور لعيوني
لاتلم نوبات غضبي
إذا مسني الشوق ولم أستطع
 الوصول إليك
كيف أروي ظمئي في البُعد
 من عينيك فقد تكبلتني شجوني
كيف أَشْفى من إدمانك وقد امتلأت بك
شراييني
لم تصدقني حين قلت بأن عشقي
طوفان ولم تستطع لجنونه صبرا
لم تصدقني حين قلت أكتب عشقي
بدمائي لا أستخدم الحبرا
فكيف إن ملأت من حروف اسمك
دواويني
لا تلُم صبابة إليك قد استعذبت
عجزي على صفحات الوصل
ولاتتعجب اذا سمعت عن مباغتة
هاجس الفراق لحصوني
فأنا امرأة قوية بضعف وضعفي
بك قوة  لكني في نوبات حزن حبي
 أنحي الهزل
لا تجدي كلمات العشق ولا حتى القبل
سيدي
إعذر رقة دمعي إذا فاض من حنيني
  أنت تكتب حروف حبك والشوق
 بالغزل
اما أنا فكن على يقين بأني
أكتب أشواق حبي بعين يقيني
..
بقلمي
غادة شاهين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق