الخميس، 30 أغسطس 2018

الفقر الشاعر ظافر ضهد الاسدي

الفقر

هل انا فعلآ فقير
مبصر  أحيا ضرير
حلم أحلم لايضير
حلمي
يبقى داخلي هو مصير
هل أناعاشق وطن
ام زمان أبقى فيه أمتحن
سيف صمتي.
الى الحلقوم وصل
هل انا دولة تعيش كالدول
فيها كلمة حق تعلوا
ماضي مات أندثر
نفط يصبح قاتلي
ارضي ترضع ألمي
دمي يصبح ماء يغلي ينطفي
انا عاشق من زمان الساقطين دمروا ماأنتمي
كنت شيعي وسني مسيحي للجميع علمي
من أناحتى يقطع جسدي
عشت شاخص هدف كل مدة ينجلي
يقتطع جزء له
يصبح لغيري يحتمي
من أنا ماذا اكون
عربي
بربري
ام للرئيس أنتمي
غنت ام كلثوم عني
عراقي انا الثورة لي
بغداد قلعة للأسود
الجائعين ترتمي
أنا أحلم اَي حلم ينتهي
انا رؤيا لاأموت
عزمي على الله يكون قسمي
يموت شعب
سجيل يخرج من دمي
أبابيل
ترمي بالحجارة
ياأمةهيا أعلمي
لن يموت الحق
عندي
هيا بغداد أعتلي
اخوة يوسف ترمي
طائر يحمل أفاعي
تسكن احقاد غايات دواعش
الفاسدين تنتمي
انا لا اعتب على حاكم صهيون غبي
انا أعتب على أمة هي بالأمس هلي
ترتضي قتل لنا
كره بأسلام علي
نحن شعب واحد
مسلم  نبي العزه نحن ننتمي
قرآننا واحد
ابو بكر فيه عمر عثمان علي كل ولي
كلنا يومآ نموت ونحاسب
ماتقول ماأقول
عمل خالد
جنات عدن
او جحيم نرتمي
نحن أمة سنحاسب أبدي
يوم لاينفع مال لدني
سفك دم ابرياء بيد صهيون عرب
فرقوا الدين العلي
ياشعوب عربية
قتلوا فينا الحمية
حتى أصبحنا لهم ملك اباهم بالاديان
حركونا متى شاؤا كالخراف في بريه
حسبنا الله علينا نحن شعب ام بليه
يصمت في الحق صوته
والى الظالم جهور ونتابع مسرحية
قتل أمة قتلنا نحن سويا
ظافر ضهد الاسدي
العراق بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق