الخميس، 30 أغسطس 2018

يا حبيب الفؤاد بقلم عبير جلال

بقلم عبير جلال،،الاربعاء29--8،،**
ياحبيب الفؤاد،،،**
ياحبيب الفؤاد،،*
سالت نفسي يوما،من هو حبيبك،،،**؟
اجابت تفسي بكل ثقه،،،**
حبيبي من احبني في صغري،،**
وجعلني اميرة قلبه،،،،**
حبيبي من احبني بكل ذرة،،
في كيانه،،،**
من علمني كيف احب،،،**
نعم فحبيبي جعلني احب،،،**
نفسي  واعشقها عشقه لها،،،*
اهتم بنفسي  وانظر لها،،**
بعين حبيبي،،،**
حبيبي من علمني معني الحياة،،**
اطعمني حلوها واسقاني شهدها،،**
تحمل عني الكثير وابعد عني مرارها،،**
جعلني ملكه متوجه علي عرش قلبه،،**
اختال بجمالي بين النساء،،**
فانا جميلة الجميلات في عين حبيبي،،**
ارفع عيني للقمر واتكلم معه،،**
لا تختال بنفسك لاتفتخر،،**
فانا  في عيون حبيبي اجمل منك،،**
انا ضي القمر في عيون حبيبي،،،**
ياورد الربيع لا تزدهر،،**
وتنثرعطرك حول حبيبي،،،**
انا ورد حياة حبيبي وعطره،،**
يافراشه النسيم لاتتمايلي ولا تتراقصي،،**
انا اتراقص واتمايل واختال لحبيبي،،**
ياكروان لاتغني لا تغرد،،
انا من اغرد واغني قصه غرامي له،،**
حبيبي انا من احبني في صغري،،**
ووقرني حين كبر سني و رحلت السنون،،،**
وشاب العمر ورسم الزمن،،**
بانامله رتوش الزمان،،،**
مازلت في نظره قمر الزمان،،،**
فحبيبي انا حبيبي العمر كله،،**
وصديقي مدي الحياة،،**
فحبيبي انا يعيش الحياة،،**
في قلبي انا،،،**
فحبيبي انا هو الحياة،،**
بقلم عبير جلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق