الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

لا تسألني الغفران الشاعرة فايزة ابراهيم

......ﻻ تسألنى الغفران
..........
يالك من ليل كئيب
يسكن الحزن فيك والضباب
سماءك ياليل مظلمه
لم يضيئها نجما او قمر
آتيتك يابحر...هاربة غاضبه
من أيامى...من ذكرياتى
....اعتذر منك قلمى
أصبحت ﻻ أفقه كتابة اشعارى
    انا
يامن كنت يوما شاعرة
اشتاق لﻻحساس والكتابه
جئت لهذا المكان.....
فبرغم مرور اﻻيام
لم يتبدل..ولكن العطر...تغير

ها انا بمفردى
تعربد معى ذكرياتى
هنا أغرانى بحبه
هنا اثار جنونى واشواقى
هذا المكان...دهس به قلبى
تأججت فيه....نيران الحب...
.......
تأتى موجه بحر...عاتيه
توقظنى من ذكرى
رغم عبقها...مؤلمه
......تسالنى الغفران لرحيلك عنى
.......أسالك انا.?
من اين اتيت بتلك القسوة
لتذبح قلبا..عاش باكذوبة حبك
.......اتعرف مشكلتى...
بعد ان هويتك..جننت بك
ببعدك عنى....
            قهرت انا...مت...
            فايزة ابراهيم
             ليتك تعرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق