"كي لا يفوتــك"
حبي لك حُبً نقيً ومستحيل
قلبين ولقاء ضياءً مُشرق من
نقاء وطيبــة
أنا لربما لاأُشبِهك بأفكاري
فأنا الجنسُ اللطِــيف
كي لا يفوتك حبي الذي لم
يسبق لهُ وأن نقش على الأشجارِ
ذكريــات
أو كَتبَ على الأوراق لِتُِترك
على الأدراج وتتبعثر
مع هُبوبِ الرياح
بل أكثر وأكثر من ذلك
حبي لك ياحبيبي
ألا أني لاأملُك لنفسي الدواء
فقد تركت لي ذاك السُــمُ الذي
يسري باالأعماق كالحروب
أيا أنسانً خلِق لي من البعيد
أيا حُـب أياعشــقً
أنتَ كالسِيلِ الجارف
أبتغي حياةً أوموتً على صدرك
تغزلتُ فيك في ستةِ اوثمانيةِ
أوعشرةِ أبياتٍ شعرية
لكنني لستُ كأفاعي البحر
السابحاتِ في الشرور
سأقول يارب هواحُبي في
دُنيــاك الجميلة
ولكن لاتدعني في ســَفرٍ
أوتضليـلٍ كالأعمــى أو في
تمويـــه.
بقلم/كناري محمد بن عامر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق