هل اقول مرحبا . ام اقول كيف انت . ام اتحدث عن ايامي سنيني . هل اصف قلقي . ام اسرد لك رواية جميلة . كأم حين تحاول ان تهدأ طفلها .
ليت للكلمات جناحان رائعان . يحلقان بكل الحروف الى الاعلى بعيدا بعيد .
كالنجوم حين ننظر اليها جميعا . وقد تقع اعيننا على نجمة معينة او مجموعة نجوم . حقيقة ليت كلماتنا كالنجوم ينظر اليها . كل من له نظر لينتقي مايشاء له . فيحيطها بعينه ويرسم جمالها في قلبه . لتبقى الى الابد
لاتخرج مطلقا . هذا بالنسبة للكلمات ... فكيف لمن هو اجمل من تلك الكلمات . وابهى من تلك النجوم ... وخرج من بين الركام . وحلقا بعيدا كتلك النجوم .. بقلم زياد محمد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق