السبت، 3 فبراير 2018

الحب حياة بقلم الشاعرة فايزة إبراهيم

`` الحبُ.. حياةٌ ``
وبعدَ أنْ أغريتَنى بالحبِ
وتفتحَتْ لكَ أبوابُ القلبِ
والشوقُ زادَ به القلبِ
جِئتكَ حُلمًا لأُعلنَ لكَ:
أنىّ متيمةٌ بكَ...
كُل الرجالِ .. أشباهُ منكَ
ﻻ أشعرْ بحياتِى، إﻻ وأنا قريبةٌ منكَ..

أتعلم !... اشتياقى لكَ ولحُبِكَ ؟
أعيشُ أصعبَ اشتياقاً،
تشتاقُ عيناىّ.. لرؤياكَ
تَهفو يداىّ.. بلمسِ يداكَ
أمَا أنَا...
أريدَ السُكْنَى والاستقرارَ
بوطنِى .. حبيبى! .. حُضنِكَ
أريدُ الذوبانَ فيكَ وبكَ
لأصبحَ أنا.. أنتَ...

كم عِشنَا معًا أجملَ الأحﻻمَ
حتى بلغَّتْ آمالُنا.. أعلى عَنانَ
وإن باعدَتْ بيننَا الأيامُ،
سألقاكَ... رُغم البعادِ..
حلمًا.. يَصلُ للحقيقةِ...

ستَبقى حكايا حُبنا لنا زادًا..
أنتَ منٌ جعلتَ منى.. قِيثارةً
تُغنى.. تَحلُمُ.. بالحبِ
أنتَ من أجدّتَ العزفَ.. بوترِ القلبِ
وها أنا.. أعتَرِفُ لكَ،
رَغّم عِنادى.. كِبريائى،
بِحُبِكَ..أكتَملَتْ حياتى
نعمْ !
أنتَ لىّ.. الحياةُ،
والحبُ حياةٌ....

            فايزة إبراھيمے

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق