أوتار نبضي
و کأني لم أجد شیئا لأقتل نفسي به ...
فأحببتک !
لا أستطيع الابتعاد عنک،
وأخاف الاقتراب منك'
قُل ، أي الوجعيــن أخف لي ؟
رسمت أحلامي
على رياح الشوق
وحملت كل حروف غزلك
على أوتار نبضي
لتخبرك مشاعري
أني ملهوف بك وبأشواقك
وتخبرك نظرات عيني
أني سأسكنك في قلبي
عشقاً وولها لروحي
بقلم أ. الباحث خالد التميمي / العراق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق